اخرج من الباب وابدأ في الاستكشاف

كثيرًا ما يكون السفر وترفيهه أمرًا مستهلكًا ومكلفًا. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك الثمينة وجعلها في متناول الجميع.

لا تأخذ أي أشياء ثمينة غير ضرورية في رحلتك.

يمكن أن يساعدك إجراء ترتيبات السفر مقدمًا في توفير المال. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها إنفاق أموالك على رحلاتك ، فإن العديد منها يشترك في ميزة واحدة: فكلما كنت تشتريها سابقًا ، كانت جميعها تقريبًا لها خاصية مشتركة: فهي أرخص من شرائها في وقت مبكر. يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

عند السفر في بلدان أخرى ، توخي الحذر من الدخول في سيارات الأجرة. تريد التأكد من أنها خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

الاشتراك عبر الإنترنت لمراقب سعر السفر. يتيح لك هذا تنبيهات موقع الويب الذي تهتم بزيارته. عندما يصل سعر الفندق أو ثمنه إلى النقطة التي ترغب في شرائها ، ينقلك الموقع إلى تنبيه عبر البريد الإلكتروني. سوف يساعدك ذلك في التأكد من الاضطرار إلى التحقق من الموقع كل يوم للعثور على فرصة ادخار.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب التعب في الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي وضع نفس الموقف لفترة طويلة إلى تشنج الساقين أو الظهر.

عند السفر جواً ، ارتد أحذية مريحة وخفيفة الوزن يمكن إزالتها بسهولة. سيطلب منك فحص الأمان عند نقاط التفتيش إزالتها. الصنادل والنعال هي الأحذية التي تعتبر مثالية للسفر.

من السهل فقدان علامة الأمتعة الموجودة على الجزء الخارجي من أمتعتك أثناء النقل.

العلامات على هذه المنتجات ذات الحجم المريح أمر مثير للسخرية. حاول طيها بسهولة وتسمح لك بأخذ أمتعة أقل معك. هذه الحيل التقليل سوف تساعدك على حزم أكثر في حقيبتك.

ربما لا تحتاج إلى أي تأمين إضافي يريد البائع دفعه إليك. قد يكون للتأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

يمكنك أن تتجول بعيدًا عن المنزل لتستمتع بعطلة نهاية أسبوع ممتعة. هناك الكثير من أماكن العطلات في ولاية منزلك أو في المناطق المجاورة. يمكنك دعم أعمالك المحلية من خلال البقاء بالقرب من المنزل. قد تعرف حتى عن مكان لم تكن تعرفه من قبل.

حاول الحصول على غرفة في الطابق العلوي. يجب عليك أيضًا تجنب الإقامة في غرف ذات أبواب منزلقة كلما أمكن ذلك. من السهل الوصول إلى الغرف ذات الأبواب المنزلقة.

لا تضع طفلك في الممر على متن طائرة. تأكد من وجود شخص بالغ آخر بينهم وبين الممر وطفلك. الأطفال فضوليون للغاية ويمكن أن يؤذوا أنفسهم إذا قرروا الوصول إلى الممر بينما تأتي عربة. سيكونون أيضًا أقل عرضة لمحاولة الجري بالسهولة إذا كنت تسد طريق الممر.

ستساعدك النصائح المضمنة في هذه المقالة في تجربة عطلتك. يمكن أن يكون استكشاف أماكن جديدة وثقافات جديدة تجربة رائعة ، لذلك حان الوقت للخروج والبدء في السفر!