طرق سوبر للحصول على أفضل من خطط السفر الخاصة بك

قبل أن تغادر ، تأكد من أن لديك جميع المستندات اللازمة مثل التأشيرة وجواز السفر ، واستخدم هذه النصائح لمساعدتك.

تجنب أجهزة الكمبيوتر العامة للمعلومات المصرفية. قد يكون هناك برامج ضارة تتبع معلوماتك الشخصية.

قم بحزم أمتعتك في الليلة السابقة. قم بإجراء جميع الاستعدادات اللازمة قبل الرحلة. يعد فقد الرحلة تجربة مروعة لا تريد الذهاب إليها.

قم بالبحث قبل إجراء الحجز. ابحث عن مراجعات بخصوص الأماكن التي تفكر بها. اطلب من الأشخاص الآخرين الذين سافروا إلى هناك من قبل. سوف يعطيك هذا توقعًا لكل شيء ستصادفه.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. قد تشمل هذه المنتجعات القط ومراكز الرعاية النهارية الكلب. يمكنك أن تكون محبوبتك طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من أنها مسموح بها.

حزمة مشابك الغسيل في عطلتك المقبلة. على الرغم من أنها قد لا تكون شيئًا عادة ما تقوم بتعبئته ، إلا أن مشابك الغسيل يمكن أن تؤدي وظائف عديدة.

حاول الدخول في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب رتابة الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي الجلوس في وضعية واحدة لفترات طويلة إلى تقلصات في الساق والظهر.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لها أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

احتفظ بضروريات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب هدر الوقت الذي تقضيه في الحصول على جميع الأشياء الصغيرة التي تستخدمها فقط للسفر. شراء حاوية بلاستيكية غير مكلفة للحفاظ على جميع عناصر السفر الخاصة بك. تعتبر الحاوية التي يمكن إخفاؤها تحت السرير رائعة لتخزين العديد من الأشياء المختلفة.

استخدم ثلج الفندق الذائب للحصول على الماء المصفى لقهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور العادي لتناول القهوة ، ضع الثلج في دلو الثلج واتركه يذوب طوال الليل. يمكنك أيضًا تحضير قهوتك في الصباح بالماء النقي المنقى.

يمكن أن تنقلك حبوب النوم من خلال تلك الرحلات الطويلة ذات العين الحمراء. قد يكون من الصعب جدًا النوم على متن الطائرة مع كل الضجيج ، والبيئة المحيطة المختلفة ، وضوضاء الماكينة ، والأشخاص الذين يقومون بالتحطيم. جرّب تناول حبة النوم قد يساعدك في الحصول على قسط من الراحة في رحلة طويلة إذا كنت تعاني من مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، حيث إن التأخير أو المشكلة قد يتطلب أن تعود الطائرة.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تدفع أكثر ، ويجب عليك استخدام بطاقة ائتمان معك. بعض المدن لا تسمح للمواطنين كبار السن باستئجار السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

يمكن أن يكون السفر تجربة ممتعة ومجزية عندما يكون لديك المعلومات الصحيحة ، ويمكنك القيام بذلك الآن. استخدم ما تعلمته هنا لضمان نجاح رحلتك. الشيء الوحيد المتبقي لك هو الاستمتاع بعطلة مريحة من ضغوط حياتك اليومية. مثلما يقول المثل ، العالم ليس إلا محارتك. افتحه!